لاتلعب مع النمر البنغالي ؟؟....

الاثنين، ٣ شعبان ١٤٢٩ هـ




الحدث التالي


وقع قبل أسبوع تقريباً. أثناء زيارته لحديقة حيوانات في احدى المدن الواقعة شمالي الهند قام رجل يبلغ من العمر 50 عاما بتجاوز حواجز الأمان حتى يصل قريباً الى قفص النمور البنغالية ويلتقط لها صورة واضحة بجواله. بعد ان اقترب من القفص أدخل يديه ورفع جواله ليلتقط الصورة فانقض عليه أحد النمور وأمسك بذراعه ومزّقه بالكامل حتى الكتف. رغم محاولات بعض العاملين في حديقة الحيوانات على ابعاد النمور عن الرجل الا أنّ محاولاتهم لم تنجح الا بعد فترة طويلة نسبيا. بعد نقله الى المستشفى فارق الحياة بعد أن تبيّن أنه خسر كميات كبيرة من الدم. زوجته وابنيه كانوا معه في حديقة الحيوانات وشاهدوا الحدث بأكمله. هذه هي نتيجة اللامبالاة - الاقتراب من الحيوانات المفترسة حتى لو كانت في داخل قفص سيعرّض حياتك للخطر.

بالصور::لسعة النحله












كان الجو حاراً داخل البيت, خرجت الى الشرفة لأداء صلاة المغرب وأثناء الصلاة شعرت بألم شديد في قدمي, كنت متأكداً أنها لسعة لكنني لم أعرف ماذا لسعني. بدأ الألم بالاشتداد وبعد الانتهاء من صلاة الفرض دخلت البيت لأتفقد الأضرار وسرعان ما أيقنت أنها لسعة نحلة حيث بقيت الإبرة مغروزة في
كان الجو حاراً داخل البيت, خرجت الى الشرفة لأداء صلاة المغرب وأثناء الصلاة شعرت بألم شديد في قدمي, كنت متأكداً أنها لسعة لكنني لم أعرف ماذا لسعني. بدأ الألم بالاشتداد وبعد الانتهاء من صلاة الفرض دخلت البيت لأتفقد الأضرار وسرعان ما أيقنت أنها لسعة نحلة حيث بقيت الإبرة مغروزة في قدمي فقمت بنزعها بلطف وقلت الحمد لله. لا يخفى عليكم ماذا يحصل بعد لسعة النحلة من احمرار وتورم الجزء المصاب لكنني تحملت هذا الألم وبعد نصف ساعة عادت الأمور الى طبيعتها وكأنه لم يلسعني شيئ. في صغري تعرضت لهجوم غير طبيعي من اعداد كبيرة من النحل بعد أن دست على بيتها بالخطأ وبدأت أجري على غير هدى وفوقي غيمة نحل غاضبة ولم أسمع سوى صوت ززززززززز ناهيك عن عشرات اللسعات في كل أنحاء جسدي لتنتهي هذه المغامرة عند الطبيب. نعود لقصتنا, بعد أن انتزعت الإبرة احتفظت بها, حتى أصورها. لم يكن سهلاً تصوريها لأن طولها كان أقل من 2 ميليمتر.
أكمل قراءة بقية الموضوع للاطلاع على الصورة. قدمي فقمت بنزعها بلطف وقلت الحمد لله. لا يخفى عليكم ماذا يحصل بعد لسعة النحلة من احمرار وتورم الجزء المصاب لكنني تحملت هذا الألم وبعد نصف ساعة عادت الأمور الى طبيعتها وكأنه لم يلسعني شيئ. في صغري تعرضت لهجوم غير طبيعي من اعداد كبيرة من النحل بعد أن دست على بيتها بالخطأ وبدأت أجري على غير هدى وفوقي غيمة نحل غاضبة ولم أسمع سوى صوت ززززززززز ناهيك عن عشرات اللسعات في كل أنحاء جسدي لتنتهي هذه المغامرة عند الطبيب. نعود لقصتنا, بعد أن انتزعت الإبرة احتفظت بها, حتى أصورها. لم يكن سهلاً تصوريها لأن طولها كان أقل من 2 ميليمتر.
.

اجمل صور للماسنجر































موقع برامج عجيييب



هناك الكثير من المواقع المشهورة التي تقدم البرامج ولكن لاأحد منها يقدم البرامج مثل موقع File Hippo ، يقدم الموقع للمستخدم البديل عن البرامج التجريبية والمدفوعة، الموقع محدث على الدوام ويقدم تحديثات لآلاف البرامج يوميا ، File Hippo بدأ قبل حوالي عام ، الشركة القائمة على الموقع ؛ Piriform الشركة الشهيرة ببرامجها المجانية والفعالة ، في الموقع نجد واجهة بسيطة تقدم للزائر أحدث البرامج التي تعتبر الأفضل والأكثر تحميلا والتي يحتاجها المستخدم بشكل أساسي في جهازه ، الموقع يحتوي على خدمة Update Checker (لايزال تجريبي) التي تتيح للمستخدم معرفة آخر النسخ من البرامج المنصبة على جهازه ، الموقع يوفر إصدارات البرامج من أقدمها وحتى آخر نسخة على راوبط من نفس الموقع.
واجهة الموقع:

كيف حال قناعتكم؟؟؟؟



في إحدى الجامعات في كولومبيا، حضر أحد الطلاب محاضرة في مادة الرياضيات، وجلس في آخر القاعة، ونام بهدوء. وفي نهاية المحاضرة استيقظ على أصوات الطلاب، نظر إلى السبورة، فوجد أن الدكتور كتب عليها مسألتين، فنقلهما بسرعة إلى كراسته وخرج من القاعة.
وعندما رجع البيت بدأ يفكر في حل المسألتين. كانت المسألتين صعبة، فذهب إلى مكتبة الجامعة وأخذ المراجع اللازمة، وبعد أربعة أيام استطاع أن يحل المسألة الأولى وهو ناقم على الدكتور الذي أعطاهم هذا الواجب الصعب !
وفي محاضرة الرياضيات اللاحقة استغرب أن الدكتور لم يطلب منهم الواجب، فذهب إليه وقال له: يا دكتور لقد استغرقت في حل المسألة الأولى أربعة أيام وحللتها في أربعة أوراق!
تعجب الدكتور وقال للطالب: ولكني لم أعطيكم أي واجب !والمسألتين التي كتبتهما على السبورة هي أمثلة ذكرتها للطلاب للمسائل التي عجز العلم عن حلها ..!إن هذه القناعة السلبية جعلت الكثير من العلماء لا يفكرون في محاولة حل هذه المسألة، ولو أن هذا الطالب كان مستيقظا وسمع شرح الدكتور، لما فكر في حل المسألة، ولكن رب نومة نافعة !
ومازالت هذه المسألة بورقاتها الأربعة معروضة في تلك الجامعة .
يا هل ترى، كم من مثيل لهذه القناعات السلبية يؤثر على حياتنا؟
وكم من طموحات تنازلنا عنها بسبب هكذا قناعات؟
وما السبيل لاكتشافها؟ ومن ثم حلها؟

كلنا يلاحظ حجم الرسائل السلبية التي نتلقاها يومياً من المحيطين بنا، وكما يقول د. صلاح الراشد فإن الجو يحتوي على عدد لا نهائي من الموجات السلبية والإيجابية، ولك أن تختار الموجات التي ترغب بالاستماع إليها!
مخزوننا من القناعات في ازدياد يومي، فالكلمات التي نسمعها تتحول إلى أفكار، والأفكار لا تلبث أن تتحول إلى قناعات بعد فترة من الزمن!
ومخزون بهذا الحجم يستحق قدراً مناسباً من العناية حتى لا يتعرض الجيد منه للتلف بسبب تفريطنا أو إفراطنا! خصوصاً أنه مخزون استراتيجي يؤثر على بقية حياتنا ويتحكم فيها!

أصبحتُ موقنة أننا بحاجة ماسة لإجراء " جرد " لقناعاتنا، بهدف تصنيفها، وبالتالي اتخاذ الإجراء الملائم لكل صنف، فما كان إيجابياً ندعمه ونهذبه، وما كان سلبياً نعالجه بهدف التخلص منه.
أي أننا باختصار، ينبغي أن نبقى متيقظين دائماً، لأفعالنا وأقوالنا وحتى افكارنا والتي من خلالها نستشف القناعات التي تحرك سيرنا في هذه
الحياة!

google حركـة روعه

الأحد، ٢ شعبان ١٤٢٩ هـ


google حركـة روعه من

افتح إنترنت إكسبلورر

إفتح صفحة جوجل

إذهب إلى صور واضغط

4 أكتب أي كلمة مثلا

Flower

ثم إضغط بحث

5سوف يتم عرض صفحة مليئة بالصور

الآن إمسح الرابط أعلى الصفحة و إلصق مكانه الكود التالي
javascript:R= 0; x1=.1; y1=.05; x2=.25; y2=.24; x3=1.6; y3=.24; x4=300; y4=200; x5=300; y5=200; DI= document.images; DIL=DI.length; function A(){for(i=0; i

Internet Download Manager 5.14 Final افضل مسرع تحميل على الاطلاق - نهائي وكامل

برنامج لزيادة التحميل بسرعة تصل الى 5 مرات , ويدعم الاستئناف بعد انقطاع الاتصال
او انقطاع الكهرباء او الانطفاء المفاجيء للجهاز


أشكال مجنونة للكمبوتر

اشكال كيسات الكمبيوترات

اشكال على حسب المزاج .. عجيبه وغريبه



















تمثيليه بين سنه وشيعه لا تفوتكم

الجمعة، ٢٩ رجب ١٤٢٩ هـ

تمثيليه بين سنه وشيعه لا تفوتكم
روعه روعه روعه
تمثيليه بحرينية مدتها 48 دقيقة يحكي عن حوار بين شخص اسمه نبيل وهو من المذهب السني وبين شخصين اسمهما علي ومحفوظ وهم من المذهب الشيعي
نبيل / مسكين المغلوب عليه الامر
ومحفوظ / واحد بيعنها كلا مسخرة
وعلي / انسان فاهم وواعي ويحسن التصرف
لافضل بدل ماجيب القصة اليكم انكم تشاهدو التمثيلية, طبعاً لا تخلو من المسخرة وضحك من اخونا محفوظ وهذا رابط المشاهدة التمثيلية
http://www.binkhamis.org//video/masrah/1426/tareeqalhuda.ram


الفيلم من انتاج صوتيات ومرئيات حسينية الحاج احمد بن خميس قرية السنابس _ مملكة البحرين

ضع علامة مائيه على الفيديو الخاص بك ببرنامج صغير وبثلاث خطوات

برنامج صغير و سهل الاستخدام لوضع علامه مائيه على اي فيديو وباي صيغه ..
Ease123 Video Watermarker v1.0.3
واجهة البرنامج ..

1- لاختيار الملف المطلوب وضع العلامه المائيه عليه ..


2- اختيار نوع العلامه المائيه اما كتابة او صوره ..


3- استخراج الفديو بعد وضع العلامة المائيه ..




ايضا يمتاز البرنامج على اختيار صيغة استخراج الفيديو اما AVI او احد انواع صيغة MPEG كما هو موضح بالصوره ..



لتحميل البرنامج ..

http://www.4shared.com/file/56667527/149da2e5/_____.html

موقع يسويلك توقيع ناري مجانا خلال15 ثانيه!!

موقع يسويلك توقيع ناري مجانا خلال15 ثانيه!! اذا كنت تبي توقيع ناري مميز

وخلال 15 ثانيه اضغط على هالرابط:-



اول ماتدخل راح تلقى مستطيل ويمينه كلمة Go اكتب داخل المستطيل التوقيع اللي تريده وبعدها

اظغط على كلمة Go راح تدخل صفحه ثانيه وتنتظر 15 ثانيه بعدها راح تشوف توقيعك جاهز انسخه عن طريق ظغطك على التوقيع بالماوس من اليمين وبعدين اختار حفظ بأسم Save Picture As او حفظ الهدف باسمبس التوقيع بالانجليزي فقط !!!


وهذا رابط ثاني اذا ارادت ان تغيير الوان الكتابة